DSC_0006[2] (2)1 باسم الطبقة الصامتة من أخوانك وأبناء وطنك الذين يتابعون عن كثب ما يجري على أرض وطنهم من تجاذبات سياسية وفئوية وقبلية وفكرية جل همها التكسب السياسي على حساب بناء الوطن والمحافظة على مكتسباته التى أسسها الآباء والأجداء على مر العقود الماضية من عمر هذا الوطن الصغير فى مساحته والكبير فى تطلعاته .
باسم الطبقة التى آثرت على نفسها الإمتناع والمشاركة فى انتخابات برلمانية قيل أنها ديمقراطية من أجل اختيار الأكفأ من رجالات الكويت وأبنائها ممن يضعون نصب أعينهم مصلحة الوطن وأمنيات المواطن فى وطن آمن ومستقر بعيد عن الصراعات والخلافات والتدخلات الخارجية سياسية كانت أو فكرية .
باسم الأصوات التى قدرت نسبتها بأكثر من 30% من الأصوات التى رفضت المشاركة فى اختيار نواب جل هدفهم ومصلحتهم فى كيفية تحقيق المكاسب السياسية والشخصية على حساب الوعود التى أطلقوها للمواطن الناخب فى كويت من الأسوأ للأفضل فى المزايا والمنافع والخدمات والمرتبات .
باسم هؤلاء الذين باركوا وايدوا ولي الأمر أمير البلاد أطال الله فى عمره باختياركم وتجديد تعيينكم مرة تلو الأخري لإدارة دفة السلطة التنفيذية ومؤسساتها التى يقع على عاتقها تنفيذ التوجهات السامية لسمو الأمير حفظه الله ورعاه وسعيكم الدؤوب فى نقلة نوعية لكويت المستقبل .
باسم الطبقة الصامتة نناشدك يا بوصباح سمو الشيخ ناصر المحمد ألا تنزعج ولا تتأفف مما يدور فى أروقة مجلس الأمة من مؤامرات ودسائس وتلون الغرض منها تهبيط عزيمتك والسعي نحو زرع الشوك فى طريقك الذى اختطيته لنفسك بعد دروس مستفادة من الحكم لقربك من أمير القلوب المغفور له الشيخ جابر الأحمد الصباح وشقيقه الحكيم سمو الأمير رعاه الله .
باسم الطبقة الصامتة والتى عبر عنها سمو الأمير فى احد لقاءاته مع بعض النواب بقوله أن حل مجلس 2008 جاء بناء على رغبة أهل الكويت الذى رأؤا للأسف فى برلمان يبحث عن التأزيم بقدر ما يبحث عن التعاون والعمل البناء والجاد والشفافية والوضوح فى العمل المشترك بناء الوطن .
باسم كل هؤلاء نقول لك يا بوصباح سر والله معك مهما فعل ويفعل الحاقدون على افشال كل خطواتك ، باسمنا جميعا نناشدك لا تقبل المساومة ولا التراجع وكن لهم قويا صنديدا عنيدا من أجل الكويت ومستقبلها .